اتهام عريس بقتل زوجته بعد 10 أيام من الزفاف.. «مذبوحة في غرفة نومها»

آخر تحديث : الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 7:07 مساءً
اتهام عريس بقتل زوجته بعد 10 أيام من الزفاف.. «مذبوحة في غرفة نومها»

كتب: إيهاب عمران

المصدر: مصراوي

شهد نجع الفقراء بقرية الرمادي مركز إدفو محافظة أسوان، جريمة بشعة بطلها حين ذبح عريس زوجته بعد 10 أيام من زواجهما، ثم هرب من المنزل دون معرفة أسباب الواقعة.

تلقى اللواء نائل رشاد مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إدفو بورود بلاغ من “ص. م” 23 سنة، بالعثور على جثة ابنته مذبوحة داخل شقتها بقرية نجع الفقراء التابعة لقرية الرمادي بمركز إدفو، واتهم والد العروس زوجها بارتكاب الجريمة.

انتقلت قوات المباحث إلى موقع الجريمة وتبين من التحريات، أن أسرة الفتاة المجني عليها اكتشفوا الواقعة بعد أن توجهوا لزيارة ابنتهم “دعاء” 23 سنة، في منزلها الجديد، بعد مرور 10 أيام على زواجها من “محمود. س” 28 سنة، فني أجهزة كهربائية، وفوجئوا بابنتهم مذبوحة وملقاة على سرير غرفة نومها.

وبسؤال شقيق الفتاة، قال إن شقيقته كانت تقيم معهم بقرية الطوناب مركز إدفو، وتزوجت شابًا من نجع القرى بقرية الطوناب مركز إدفو، واستأجر العريس منزلاً بنجع الفقراء بقرية الرمادي مركز إدفو، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي بينهماوأول أمس زارها وتناول الغداء معها ومع زوجها ولم يشتك أي واحد منهما من الآخر ولم ألاحظ أي شيء غير طبيعي.

وتابع شقيق المجني عليها بأنهم تلقوا اتصالًا تليفونيًا من ابنتهم بعد العشاء، تستنجد خلاله بوالدها ووالدتها من غضب الزوج وأنه يهددها بالقتل والذبح وسط صراخ الزوجة ودون أن توضح لهم أسباب هذا الشجار الواقع بينهما، ثم حاول الأب أن يعاود الاتصال بابنته العروس إلا أنه اكتشف أن الهاتف مغلق.

وأردف شقيق الضحية: “توجهت أنا ووالدي فورًا إلى القرية المقيمة فيها شقيقتي، وطرقنا الباب، ولم يفتح أحد، فاضطررنا لكسر الباب فوجدونا شقيقتي غارقة فى دمها على سرير غرفة النوم بعد ذبحها ولم نجد زوجها بالمنزل.

وأكد الجيران أنهم شاهدوه خارجا من المنزل ومعه حقيبته واستقل سيارة أجرة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق، وكلف اللواء نائل رشاد، مدير أمن أسوان، إدارة البحث الجنائي بضبط الزوج الهارب وفك لغز الجريمة.

2018-10-15 2018-10-15
مصر اليوم