اعترافات قاتل ابنيه بالدقهلية: الأستروكس ضيع ثروتي وحياتي

آخر تحديث : الجمعة 24 أغسطس 2018 - 7:54 مساءً
اعترافات قاتل ابنيه بالدقهلية: الأستروكس ضيع ثروتي وحياتي

كتب: رامي القناوي

المصدر: مصراوي

كشف مصدر أمني، في مديرية أمن الدقهلية، عن اعترافات “م. ن”، والد الطفلين “ريان” و”محمد” أمام فريق البحث الجنائي برئاسة وكيل مباحث الوزارة ومدير المباحث الجنائية بالدقهلية، ورئيس مباحث المديرية، وضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية حول ارتكابة واقعة قتل ابنيه.

وأضاف المصدر لـ”مصراوي” أن والد الطفلين اعترف أنه عقب وفاة والده، ورث مع أخواته الـ5 تركة تقدر قيمتها بـ15 مليون جنيه، كان نصيبه منها قطعة أرض قيمتها حوالي 1.5 مليون جنيه، باعها وأنفق قيمتها على ملذاته، وأنه كان يحب طفليه حبًا كبيرًا حتى شعر أنه لا يستحق أن يكون أبًا لهما.

وأشار المصدر إلى أن الأب اعترف بتعاطي مخدر “الأستروكس” في الفترة الأخيرة، وهو ما أثر عليه بشكل كبير.

وأكد المصدر أن علاقات المتهم النسائية تسببت في فقدانه ثروته، بالإضافة إلى علاقته بعدد من تجار الآثار، والتي حاول من خلالها أن يلصق الاتهامات بأشخاص آخرين، بالإضافة إلى تأكيده أنه يعاني مرضًا نفسيًا على خلاف الحقيقة.

وألقت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل، فجر اليوم الجمعة، القبض على والد الطفلين “ريان”، و”محمد”، اللذين اختطفا مساء أول أيام العيد، عقب اختفائه في ظروف غامضة.

وصرح مصدر أمني -رفض ذكر اسمه- لـ”مصراوي” أن قوة من ضباط مباحث مركز ميت سلسيل بالتنسيق مع ضباط فرع البحث الجنائي تمكنت من ضبط الأب “م. ن”، بعد أن اختفى من المنزل عقب تشييع جثمان الطفلين.

وقال المصدر إن فريقًا من ضباط المباحث الجنائية يعمل خلال الساعات الجارية على مناقشة الأب لمعرفة أسباب اختفائه، مشيرًا إلى أن الساعات المقبلة ستكشف عن تفاصيل جديدة في الواقعة.

تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد ومقيم منطقة البحر الجديد بالمدينة باختطاف طفليه “محمود” و”ريان” أثناء تواجدهما معه بالملاهي الكائنة بالمنطقة.

2018-08-24 2018-08-24
مصر اليوم