الاتحاد الدولي للمصارعة “فيلا” إيقاف محمود فوزى لاعب منتخب مصر للمصارعة بسبب نشر أكاذيب ضد اتحاد المصارعة

آخر تحديث : الخميس 26 يوليو 2018 - 2:27 مساءً
الاتحاد الدولي للمصارعة “فيلا” إيقاف محمود فوزى لاعب منتخب مصر للمصارعة بسبب نشر أكاذيب ضد اتحاد المصارعة

قرر الاتحاد الدلي للمصارعة “فيلا” إيقاف محمود فوزى لاعب منتخب مصر للمصارعة الذي أعلن بالأمس هروبه إلى أمريكا تمهيدا للعب بأسمها في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة غيب 2020.

وأصدر “فيلا” قراراً اليوم “الخميس” بإيقاف اللاعب لمدة عامين بناءً على توصية الاتحاد المصري للمصارعة التي أرسلها أمس، ليتم إيقاف اللاعب اليوم، بسبب نشر أكاذيب ضد اتحاد المصارعة، واتهام مسئولى الاتحاد بالاعتماد على الواسطة وتحديدا فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب، بتفضيل لاعب أقل منه في الامكانيات على حسابه.

وأوضح عصام نوار رئيس الاتحاد، أن اللاعب خسر أمام منافسه في التجارب المؤهلة للعب باسم منتخب مصر، وادعى أنه لم يكن يعلم أن المباراة رسمية على الرغم من إقامتها بحكام رسميين، فضلا عن حضوره شخصيا للتجارب.

كان فوزي قد اتهم اتحاد المصارعة بمحاربته وحرمانه من اللعب باسم مصر، في حين أن الاتحاد أوضح أنه خسر في التجارب الرسمية المؤهلة لبطولة أفريقيا.

 وأكد رئيس اتحاد المصارعة أنها المرة الثانية التي يتم إيقاف اللعب بعدما تعرض لنفس العقوبة في 2011 لتعديه بالضرب على محمد عتمان رئيس لجنة الحكام، وهناك دعاوى قضائية صادر فيها أحكام ضده.

2018-07-26 2018-07-26
mahmoud