بدأت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة باستقبال ما يقرب من مئتي عامل من التخصصات المختلفة من أبناء محافظة قنا للعمل بالمشروعات التنموية التى يجرى تنفيذها بمحور قناة السويس.

يأتي ذلك، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوفير فرص العمل وتشغيل أكبر قدر ممكن من العمالة المصرية وخاصة من أبناء محافظات الصعيد للعمل بالمشروعات القومية العملاقة التى يجرى تنفيذها بكافة ربوع مصر.

وتمثل الدفعة الأولى لتلك المبادرة التى تهدف إلى القضاء على مشكلة البطالة بين الشباب المصرى وتشغيل أكبر قدر ممكن من العمال من محافظات الوجه القبلى والمناطق النائية.

وقد تم التنسيق على نقل العمال من محافظة قنا إلى مدينة الإسماعيلية الجديدة بوسائل نقل حضارية وعلى نفقة القوات المسلحة، حيث بدأت الهيئة الهندسية بتوزيعهم على مواقع العمل طبقًا لخطة تشغيل تم إعدادها وفقًا لتخصصاتهم المختلفة.

ومن جانبهم عبر العمال الجدد عن فرحتهم الغامرة بتلك المبادرة التى تقدم لهم العمل الشريف بعائد مجزٍ وتوفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم، فضلًا عن المشاركة فى تنفيذ تلك المشروعات الكبيرة التى تصنع تاريخًا جديدًا يفخر به كل المصريين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + سبعة =