كتب: محمد شعبان

المصدر: مصراوي

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة عن تفاصيل اعتداء سائق على رضيعين “توأم” بسبب بكائهما أثناء ممارستة علاقة غير شرعية مع والدتهما بمنطقة بولاق الدكرور.

تلقى اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة إخطارا من شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات “محمد” وتوأمه “عاطف” يبلغان من العمر 6 أشهر، بهما إصابات متفرقة بالجسم، والاشتباه في وجود شبهه جنائية رغم ادعاء والدتهما تعرضهما لحادث تصادم، ونفت مصادر أمنية ما تردد عن وفاتهما.

شكل اللواء “الألفي” فريق بحث بقيادة العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، توصلت جهوده إلى أن والدة الطفلين وتدعى “نعمة” على علاقة غير شرعية مع سائق يدعى “أحمد.و.ع” بعد هروبها من منزل زوجها جراء القبض عليه في إحدى القضايا.

جهود البحث والتحري للعقيد محمد الشاذلي، مفتش مباحث الغرب والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أكدت بكاء الرضيعين أثناء ممارسة العشيقين الجنس، مما أثار غضب “أحمد” الذي اعتدى عليهما بالضرب، ولدى تدهور حالتهما نقلاهما إلى المستشفى.

وتحفظت قوة من قسم شرطة بولاق الدكرور بقيادة النقيبين كريم عبد الرازق وهشام شهاب، معاونا المباحث،على المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم، وتحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × أربعة =