كتب: ضحى محمد ومنة الصياد

المصدر: الوطن

أثار المخرج خالد يوسف، جدلاً واسعًا على السوشيال ميديا، أمس، بعد إعلان ياسمين الخطيب خبر زواجها منه، قائلة: “نعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها”، ولم تكن تلك الحالة الأولى التي يدخل فيها المخرج ساحة الجدل بشأن ارتباطه بسيدات أخريات، وفي التقرير التالي نعرض أبرز تلك الحالات التي أثارت الجدل فنيا ومجتمعيا:

– ياسمين الخطيب

انشغل الوسط الفني المصري خلال الساعات الماضية بقصة زواج الإعلامية ياسمين الخطيب، وطلاقها، من المخرج خالد يوسف، عقب الكشف عنها منذ ساعات من خلال تسريب صورة لخالد يوسف وهو يحتضن “الخطيب”.

فيما علق المخرج خالد يوسف، على الصورة المتداولة له برفقة ياسمين الخطيب، والتي أعلنت أنها تزوجت منه قبل أن يتم الطلاق بينهما.

وقال “يوسف”، في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، أمس السبت: “تعودت على حملات ممنهجة، وإشاعات مغرضة، وقد كنت قد أعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات، وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله”.

– منة شلبي

أثناء تصوير “إنت عمري” للمخرج خالد يوسف بالاشتراك مع ​هاني سلامة​ ونيللي كريم، بدأت علاقتهما، وتكرر التعاون مرة أخرى من خلال فيلم “ويجا”، ما أدى إلى تعرضهما لشائعات ارتباطهما، إلى أن أعلن خالد يوسف خطوبته منها في مقابلة تلفزيونية عام 2007، على أن يكون الزواج بعد انتهاء تصويرها لفيلم “كده رضا”، لكن سرعان ما انفصلا دون الكشف عن السبب.

وعقب الانفصال اعتذرت “كريم” عن المشاركة في فيلم “حين ميسرة” الذي كان مقرراً أن تظهر فيه، وهو ما ارجعه البعض إلى فسخ خطوبتها من خالد يوسف، لكنها كشفت أن السبب هو تعرضها لحادث سير قبل بدء التصوير.

– غادة عبد الرازق

طاردته شائعة الزواج من غادة عبدالرازق، حيث إن بعد ارتباط عضو مجلس النواب المخرج خالد يوسف والفنانة غادة عبد الرازق الفني، روج البعض “شائعات”، عن زواجهما سراً ولكن الثنائي كثيراً ما نفى تلك الزيجة.

ـ شاليمار شربتلي

وفي عام 2010، طلب يوسف الزواج من الفنانة التشكيلية السعودية، شاليمار شربتلي، خلال تواجدها بمصر ذلك العام، أثناء تمثيلها للمملكة العربية السعودية بدار الأوبرا المصرية، وتم زواجهما في 2011، وذلك وفقًا لما أوضحته شربتلي خلال حوار سابق لها ببرنامج “ست الحسن”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 5 =