أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين بمحافظة بورسعيد بالتعاون مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص العاملة بالمحافظة عن توافر ١٤٠٦ فرصة عمل بمناطق الاستثمار وشمال غرب بورتكس والقطاع السياحي والمنشآت الفردية، وعلى الراغبين للتقدم لها سرعة التوجه للجهاز بديوان عام المحافظة مبني الجناح الغريب الدور الثالث.

وتتمثل الوظائف في ٥٠٠ وظيفة خياط و٢٠٠ فرصة تدريب على الخياطة و ٢٨٠ جودة وتشطيب و٦٥ فني مغسلة و١٠ مكواة و ١٠٠ مساعدين و ٥ ريليز و ١٠ إنتاج و ٢٠٠ في الأقسام الأخرى وتتطلب هذه الوظائف جميع المؤهلات بمرتبات مجزية حسب الخبرة.

كما تشمل الوظائف الشاغرة ٥ سائقين علي أن يحمل المتقدم لها رخصة قيادة درجة ثانية ودبلوم صناعي ويتحدد الراتب حسب المقابلة، و٤ خدمة غرف و٢ استيوار براتب ١٢٠٠ جنيه و٢ عمال نظافة براتب ٧٠٠ جنيه فضلا عن حوافز أخرى ١٢٪ من الشباب بدون مؤهل أو مؤهل متوسط.

وتضمنت الوظائف المطلوبة أيضا ١٥ مسئولا ومشرف أمن لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة براتب يتراوح ما بين ٢٠٠٠ إلى ٢٥٠٠ جنيه بدوام ١٢ ساعة ، و ١٠ مندوبين مبيعات من الجنسين، و ١٠ تلي سيلر من الإناث لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة براتب ٢٥٠٠ جنيه ويشترط الجدية واللباقة ولها حوافز وتأمينات اجتماعية وطبية وفرص للترقي.

ومن الوظائف الشاغرة أيضا ٢ بقال براتب ١٤٠٠ جنيه و٧ بائعين “بقالة جافة – خضار وفاكهة” لحملة المؤهلات المتوسطة براتب يتراوح بين ١٢٥٠ و١١٠٠ جنيه، و٢ كاشير مؤهل عالي براتب ١٣٥٠ جنيه، و٢ عمال نظافة لحملة الدبلومات براتب ١١٠٠ جنيه.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + عشرة =