كتب: ندى قطب

المصدر: الوطن سبورت

رفض الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، فكرة وضع لاعبه سيرجيو أجويرو في مقارنة مع محمد صلاح جناح ليفربول، في إشارة إلى أنه ينفصه المزيد من الخبرة ليصل إلى مستواه.

وأكد مدرب السيتنز خلال تصريحات أبرزتها صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، على أن صلاح لايزال صغيراً، ويحتاج ما لا يقل عن تسعة سنوات حتى يتم مقارنته باللاعب الأرجنتيني.

وشدد جوارديولا على أن الفرعون المصري لايزال يمتلك الموهبة التي تجعله مؤهلاً لتخطي عدد الأهداف التي أحرزها الموسم المنقضي، مؤكداً على أن صلاح دائماً يستطيع أن يصنع فارق ويحرز 50 هدف في الموسم الواحد، ولكن كرة القدم ليست ثابتة فستقع يوماً وتتصدر أياماً.

وأضاف: «أجويرو أحياناً ما يمر بذات الظروف التي يعاني منها صلاح، في بعض الأحيان يسجل كثيراً وأوقات أخرى يتوقف عن التهديف، ولكنه احتاج لسنوات عدة حتى يقدم بهذا المستوى الثابت، لننتظر صلاح ونرى ماذا سيقدم بعد تسع سنوات».

وينتظر الفرعون المصري قمة اليوم أمام مانشستر سيتي، لإثبات قدرته على استعادة مستواه، في المباراة، التي ستقام في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، على ملعب «أنفيلد» معقل «الريدز».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + ثمانية =