المصدر: رامي محمود

المصدر: مصراوي

ألقى ضباط مباحث المرور، بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة أول المنصورة، اليوم الاثنين، القبض على نصاب نصب كمائن وهمية في عدد من شوارع مدينة المنصورة، مدعيًا أنه رئيس مباحث مرور الدقهلية، وحصل غرامات من السائقين بإيصالات مزورة.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات للعقيد ممدوح الحصى مدير إدارة مرور الدقهلية، والدكتور مقدم شريف شيشع رئيس مباحث المرور، بقيام أحد الأشخاص بانتحال صفة رئيس مباحث المرور، وعمل كمين وهمي في منطقة تقاطع شارع الترعة مع شارع مستشفى الصدر بدائرة قسم أول بمدينة المنصورة، وقيامه بتحصيل مالبغ مالية من قائدي السيارات والمركبات.

وبمراجعة كاميرات المراقبة في مكان الواقعة تبين أنه “م. ع.”، 24 سنة، ومقيم في مدينة المنصورة، وضبط وبحيازته رخصة سير السيارة رقم “د.ق.أ 6587” ورخصة قيادة وهاتف محمول ومبالغ مالي 7440 جنيهًا تحصل عليهم من التصالح الفوري مع المواطنين وقائدي السيارات والمركبات، باعتباره رئيس مباحث المرور، كما ضبط بحيازته سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية.

وبمواجهة المتهم اعترف بانتحال صفة رئيس مباحث مرور الدقهلية، لتحصيل بعض المبالغ المالية من المواطنين.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2340 لسنة 2019 جنح قسم شرطة أول المنصورة، وأحيل للنيابة العامة التي قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × خمسة =