دعاء «تخلع» زوجها بعد شهر من الزواج.. تعرف علي السبب

آخر تحديث : الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:23 صباحًا
دعاء «تخلع» زوجها بعد شهر من الزواج.. تعرف علي السبب

كتبت: نور العمروسي

المصدر: مصراوي

أقامت “دعاء أ.” 28 سنة، دعوى قضائية، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب الخلع من زوجها، مبررةً طلبها بسبب حلم مرعب مع زوجها، في المنام.

قالت الزوجة مشرفة تغذية، لمصراوي: “تقدم شقيق صديقتي “أحمد ع.” 34 سنة-أستاذ تحاليل طبية، وعلى الرغم من أنه عصبي جدا إلا أن أسرتي لم تترد، ووافقت كونه ذو مستوى اجتماعي ومادي عال”.

وتابعت الزوجة: “بعد شهر من الزواج رأيت في منامي زوجي يدخل غرفة نومي حاملا سكين وقام بذبحي، واستيقظت من النوم وأنا أصرخ من شدة هول الحلم، وعندما حاول زوجي تهدئتي اشتد صراخي أكثر خوفًا منه”.

واستكملت الزوجة: “منذ ذلك الحلم وأنا أخاف أنام، وكلما أرى زوجي أشعر بالرعب وكأنه سيقتلني “لما بشوفه بترعب”، إحساس صعب جدًّا أثر على أعصابي وسيطر على خيالي حتى وهو غير موجود بالمنزل أشعر أنه يمسك سكينًا ويذبحني فهربت إلى منزل أسرتي”.

وأضافت دعاء: “الحلم أصبح إحساس يسيطر علي ولا يوجد أي شخص يقدِّر إحساسي المخيف، وأسرتي تطلب مني الذهاب لطبيب نفسي، ووالدة زوجي تطالبني بالذهاب لشيخ لأنها تفسر ذلك بأنه حسد”.

وأشارت الزوجة: “لم أعد أتحمل استكمال الحياة مع زوجي، وطالبته مرار بالطلاق، لكنه وأسرتي رفضوا وحاولوا إقناعي بأن أمنح نفسي وقتًا أريح أعصابي وأنسى ذلك الحلم، وبعدها أعود إلى منزلي لأنهم لم يستوعبوا أن مجرد حلم قد يدمر بيتي وحياتي”.

وتابعت الزوجة: “أنا مؤمنة أن الزواج نصيب، ونصيبي انتهى مع أحمد، وربنا يسبب الأسباب حتى لو السبب مجرد حلم، أما أسرتي فلا تزال ترفض الطلاق حفاظًا على بيتي، ولكن السبب الأساسي خوفهم من نظرة المجتمع وكلام الناس”.

واختتمت دعاء حديثها: “لم أفكر في كلام الناس، لأن راحتي وحياتي أهم من كلام الناس، ولذلك لجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 1305 لسنة 2018 وما زالت الدعوى منظورة”.​

2018-06-27 2018-06-27
مصر اليوم