زوجة تطلب الخلع بمحكمة إمبابة: جوزي لبس العباية بتاعتي ونزل بيها الشارع

آخر تحديث : الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 6:47 مساءً
زوجة تطلب الخلع بمحكمة إمبابة: جوزي لبس العباية بتاعتي ونزل بيها الشارع

كتبت: فاطمة عادل

المصدر: مصراوي

أقامت “سوزان ” دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة تطلب الخلع من زوجها مبررة السبب أن زوجها مدمن مخدرات ما يجعله غير واعٍ لما يفعل.

وأضافت “سوزان .م”، 32 سنة، ربة منزل، تزوجت من “محمد.ح”، 33 سنة، بائع ملابس، زواجًا تقليديًا عن طريق أحد الأقارب الذي قام بترشيحي للزواج منه، وأثمر ذلك الزواج الذي استمر 6 سنوات عن إنجابي طفلًا يبلغ من العمر 5 سنوات.

وتذكرت الزوجة لحظات زواجها قائلة: “في السنوات الأولى من الزواج الحياة كانت بسيطة لحد ما بقى طولها قد عرضها”، مضيفة بأنها كانت تشعر في بعض الأوقات أن زوجها يتناول مخدرات ولاحظت ذلك في تصرفاته التي بدأت تتغير بطريقة ملحوظة في ردوده غير اللائقة وصوته المرتفع خلال تبادلهما أحاديث عادية.

وأشارت الزوجة إلى أنها اكتشفت تناول زوجها للمخدرات وقتما فقدت ذهبها على يديه، بعد أن قام بسرقته وبيعه حتى يحصل على المال لشراء المخدرات، وعندما واجهته، أنكر ذلك، وقام بضربي وطردي من الشقة لمدة أسبوعين حتى أعادتني والدته للمنزل بعد مصالحاتي.

تشكو الزوجة زوجها: كملت معاه كأنه مش موجود معانا أصلاً،”وفى يوم رجعت من منزل أسرتي لقيت جوزي قام بسرعة من الصالة ولبس عباية البيت بتاعتي ونزل وهو مش قادر يمشى أصلاً، بحجة أنه مش عايزني أشوفه كده، بس الشارع كله نزل يصور فيه وحدفوه بالطوب”.

واختتمت الزوجة دعواها، بقولها “جوزي اتفضح على الإنترنت وابني مش عارف يمشي في الشارع من الناس، فقررت وقتها التخلص من تلك الشخصية التي جعلت طفلي يمر بحالة نفسية، ولا يريد النزول للشارع والتحدث مع أصدقائه من الجيران حتى اقترح عليا ناس كتير اصطحابه لطبيب نفسي للاطمئنان على حالته” .

فلجأت لمحكمة الأسرة، وقمت برفع دعوى خلع ضده، وحملت رقم “2350 لسنة 2018” وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

2018-10-19 2018-10-19
مصر اليوم