زوجة ثانية و والدها دوبلير فؤاد المهندس.. ما لا تعرفه عن صابرين

آخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 5:24 مساءً
زوجة ثانية و والدها دوبلير فؤاد المهندس.. ما لا تعرفه عن صابرين

كتب: بهاء حجازي

المصدر: مصراوي

احتفلت الفنانة صابرين، أمس، بعيد ميلادها الواحد والخمسين، بصحبة نجلها “نور”.

وقدمت صابرين عددا من الأعمال الفنية التي ارتبط الجمهور بها، ونالت إعجابهم والنقاد على حد السواء، أبرزها أداء شخصية “أم كلثوم” في مسلسل “كوكب الشرق”، و”حليمة الكبش” في مسلسل “أفراح القبة”، وشخصية “صالحة” في مسلسل “شيخ العرب همام”.

ويصف الناقد الفني طارق الشناوي صابرين، بأنها كانت عبقرية في مسلسل “أم كلثوم”، وقامت بـ”قفزة” خطيرة جدا على مستوى فن الأداء في مسلسل ” الجماعة 2″ بدور زينب الغزالي.

ولدت صابرين في 4 أكتوبر عام 1967 بالقاهرة، وتعتبر من عائلة فنية حيث أنها ابن شقيقة الفنانة نعيمة عاكف، ووالدها عمل دوبلير للفنان فؤاد المهندس.

شخصية أم كلثوم

عرضت القنوات المصرية في 8 ديسمبر عام 1999 مسلسل “أم كلثوم” من تأليف محفوظ عبدالرحمن وإخراج إنعام محمد علي، وقامت بالبطولة الفنان صابرين، وحقق المسلسل نجاح مدوي وقت عرضه.

واستطاعت صابرين أن تجسد شخصية أم كلثوم بإقتدار، وبعد المسلسل طالبتها الفنانة سهير البابلي بالاعتزال لأنها لن تستطيع أن تقدم أفضل مما قدمته، وهذا ما صرحت به “صابرين” على قناة نايل سينما أثناء احتفالهم بالمسلسل.

مرض ابنها

وفي أكتوبر 2015، قالت صابرين، خلال استضافتها ببرنامج “عسل أبيض” المذاع عبر قناة “تن الفضائية”، إن مرض نجلها الأكبر “نور” أثر في حياتها إلى حد كبير، مشيرة إلى أن نجلها أصيب بمرض نادر بعد طلاقها من زوجها الأول.

علاقتها بوالدها

في أغسطس الماضي، كشفت الفنانة صابرين، خلال استضافتها مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج ” مساء دي إم سي”، عن أن والدها كان لاعبًا في السيرك، وعمل لفترة طويلة دوبليرًا للفنان فؤاد المهندس في المشاهد الصعبة.

وأوضحت أن والدها تعرض لحادث تحول بعده من لاعب بالسيرك إلى “مهرج”، وفقدت صابرين السيطرة على دموعها وهي تتحدث عن والدها مشيرة إلى أنها عملت معه منذ أن كانت في الرابعة من عمرها فكانت عكازه، وكان صديقها.

اعتزال وارتداء للحجاب

بعد تقديمها مسلسل” أم كلثوم”، قررت الفنانة صابرين مطلع الألفينات، اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب لكنها ما لبثت وتراجعت عن قراراها في 2006 وعادت للتمثيل، ولكن بالحجاب من خلال مسلسل “كشكول لكل مواطن”.

والتزمت خلال هذه الفترة بالحجاب، ولكنها في العام 2010، قررت تقديم مسلسل “شيخ العرب همام” ارتدت “باروكة” بدلا من الحجاب، وقالت إنها سألت وأجاز لها الشيوخ هذا، غير أنها تعرضت لحملة انتقادات واسعة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

زوجة ثانية

في سبتمبر 2016، قالت الفنانة صابرين خلال لقائها في برنامج” الستات ميعرفوش يكدبوا”، إنها قبلت بالزواج من رجل متزوج لأن زوجته الأولى ليست مصرية ولا تعيش في مصر بل تعيش في أمريكا، موضحة أن زوجها طارق عرض على زوجته الأولى فكرة الزواج عليها وقبلت.

وأضافت صابرين، أن زوجها يحترم زوجته الأولى وهذا ما جعلها تقبل الزواج منه، لافتة إلى أنها أحبت عمر ابنه من زوجته الأولى.

اقرأ المقال من المصدر

2018-10-06 2018-10-06
مصر اليوم