شاهد.. الرئيس السيسي: وأنا كمان بحبكم.. واستحملوا الكيكي اللي عملتوه

آخر تحديث : الأحد 29 يوليو 2018 - 8:20 مساءً
شاهد.. الرئيس السيسي: وأنا كمان بحبكم.. واستحملوا الكيكي اللي عملتوه

كتب: محمد نصار

المصدر: مصراوي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر لحضور مؤتمر الشباب والشعب المصري، قائلًا: “بشكركم جدًا على سعة صدركم، وتحملكم لحديثي لفترة طويلة”.

وأضاف السيسي، خلال جلسة “اسأل الرئيس”، ضمن فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الوطني للشباب في دورته السادسة، والذي تستضيفه جامعة القاهرة، على مدار يومي السبت والأحد: “اتكلم معكم بكل صدق، وأقول لكم نستطيع معًا أن ناخد بلدنا ونحقق الآمال التي نتمناها لنفسينا وأولادنا، نحافظ على بلدنا”.

وتابع الرئيس السيسي: “حجم المطلوب كتير من حضراتكم، وحجم السلبيات كتير، بس مع بعض هنقلل السلبيات دي كل يوم عن اللي قبله”.

ورد الرئيس على هتاف “بنحبك ياريس” الذي ردده الحضور في نهاية الجلسة، قائلًا: “أنا كمان بحبكم جدًا بس استحملوا الكيكي اللي أنتوا عملتوه”.

وتشهد فعاليات اليوم الثاني، جلسة “تطوير منظومة التأمين الصحي”، كما يتضمن جلسة بعنوان “المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية”، ثم جلسة “اسأل الرئيس.. الرئيس وشباب الجامعات” ويختتم المؤتمر بالجلسة الختامية في الرابعة مساءً.

وانطلقت فعاليات اليوم الأول من المؤتمر، أمس السبت، بـ3 جلسات، بدأت الجلسة الافتتاحية في الـ11 صباحا، ثم جلسة “استراتيجية بناء الشباب المصري”، والجلسة الثالثة بعنوان “استراتيجية تطوير التعليم”.​

2018-07-29 2018-07-29
مصر اليوم