كتب: كريم صبحى

المصدر: اليوم السابع

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على شبكة جديدة لتبادل الزوجات بمنطقة عين شمس، تحرر محضرا بالواقعة، وتولى المستشار إسلام الأحمداوى مدير النيابة التحقيق .

البداية بورود معلومات الى ادارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية ، تفيد قيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك”، يعرض فيها صور لزوجته بأوضاع مخلة بالآداب، ويعرض على راغبى المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم، وبعرض التحريات على النيابة أمر المستشار إسلام الأحمداوى بضبط وإحضار المتهمين .

بفحص صفحة المتهم على موقع التواصل الاجتماعى “الفيسبوك”، تبين أن المتهم أرسل صور زوجته بملابس مثيرة إلى راغبى المتعة، ممن يرغبون فى تنظيم حفلات جنسية بتبادل الزوجات، حيث تبين وجود أشخاص يتواصلون معه، ويرغبون فى تبادل زوجاتهم فى شقته بمنطقة عين شمس.

تم التوصل إلى هوية المتهم، وانتقلت قوة أمنية لمكان المتهم، وألقت القبض عليه وزوجته، وضبطت هواتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر فى منزله، وتم عرضهما على النيابة العامة .

واعترفت المتهمة فى التحقيقات، بأن زوجها كان يشكو لها من ملل العلاقة الزوجية بسبب الروتين، وعرض عليها إقامة حفلات جنسية فى شقته مع أشخاص آخرين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + ستة عشر =