أعلن ماجد سامي مدير الشركة المالكة لنادي وادجلة المصري عرض حارسه المخضرم عصام الحضري للبيع وذلك من خلال منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

سامي نشر صورة لعصام الحضري في إعلانه على الإنترنت وعلق عليها بأن الحارس معروض للبيع ويمكنه الانتقال إلى الدوري الأمريكي والدوريات الاسكندنافية في الوقت الحالي، ثم عدد ميزات الحضري.

مالك دجلة وصف الحضري في إعلان البيع على “فيس بوك” بالحارس المخضرم الذي يمكنه لعب موسمين إضافيين رغم أنه أتم عامه الـ44 منذ أسابيع قليلة.

يأتي إعلان سامي “الغريب” على الإنترنت لبيع الحضري متزامناً مع طرد الحارس من معسكر وادي دجلة بعد اعتداءه بالضرب على الحارس الثالث في الفريق وتدخل ميدو في الأزمة ما تسبب في استبعاد اللاعب.

وبعد دقائق من إعلان سامي بيع الحضري على الإنترنت تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بسخرية شديدة وهو ما دفع ماجد للتعليق مرة أخرى قائلاً: “توضيح:- لا أقصد الإساءة لعصام فهو صديقي حتى النهاية و لكني أحاول مساعدته على الإستمرار لصالح منتخب مصر بصرف النظر عما حدث!”.

يذكر أن وادي دجلة يستعد لخوض مواجهة صعبة ضد النادي الأهلي مساء اليوم الخميس على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 20 في مسابقة الدوري الذي يتصدره الأحمر ويحتل الأصفر والأسود فيه المركز التاسع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 8 =