كتب: أيمن جيلبرتو

المصدر: مصراوي

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إهانات واتهامات لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في فيديو عبر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء.

وواصل مرتضى، فتح النار على الخطيب ومجلس الأهلي، بسبب قيام جماهير القلعة الحمراء، بالهجوم عليه وعلى تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، بمباراة حوريا كونيكري الغيني.

وأشار مرتضى منصور في فيديو موقع الزمالك قائلا “الخطيب ومجلسه قاموا بالتواصل مع الجهات الأمنية من اجل زيادة أعداد الجماهير في مباراة حوريا، وتم الاتفاق مع بلطجية للتواجد والقيام بسبي وسب الزمالك وتركي آل الشيخ ولسنا أطرافا بالمباراة”.

وواصل “بالطبع لو كنت مكان آل الشيخ لرحلت عن مصر، مجلس الأهلي حصل على أموال منه ثم جاء بأشخاص لكي تسبه في المدرجات، الرجل يتعرض للسباب بالأموال التي قام بدفعها للأهلي، 260 مليون جنيه حصل عليها الخطيب من تركي بجانب الهدايا الأخرى”.

واستمر “أنت تعلم كيف نجحت يا خطيب في الانتخابات، لقد نجحت بالتزوير، هل يعقل أن يستقبل مقر الجزيرة اكثر من 40 ألف عضو جمعية عمومية، تركي آل الشيخ هو سبب نجاحك في رئاسة الاهلي، آل الشيخ “كاسر عينك” ولا تستطيع الرد عليه”.

وخلال الفيديو الذي تم نشره عبر الموقع الرسمي، وجه مرتضى منصور، العديد من الاتهامات والإهانات لمحمود الخطيب بجانب تلميحات تخص بعض الأمور الشخصية لرئيس النادي الأهلي، اضافة الى الهجوم على لائحة النظام الأساسي الجديدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + ثمانية عشر =