نجل الفنان المرسي أبو العباس يفجر مفاجأة صادمة في التحقيقات.. ويعترف بقتل زوجته وطفلتيه!!

آخر تحديث : الإثنين 25 يونيو 2018 - 8:04 مساءً
نجل الفنان المرسي أبو العباس يفجر مفاجأة صادمة في التحقيقات.. ويعترف بقتل زوجته وطفلتيه!!

كتبت: سارة علي

المصدر: لقطات

استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار محمد عمر وكيل النيابة، إلأى أقوال نجل الفنان المرسي أبو العباس، صلاح المرسي، والمتهم بقتل زوجته وطفلتيه داخل شقتهما الكائنة بشارع العشرين بفيصل ببولاق الدكرور.

حيث اعترف المتهم بقتل زوجته وطفلتيه بعد انطلاق مباراة مصر وروسيا في مونديال كأس العالم والتي أقيمت الثلاثاء الماضي، حيث نزل من بيته قاصدًا أحد المقاهي الموجودة في المنطقة، إلا أنه عاد بين الشوطين ليرتكب جريمته ويعود مرة أخرى.

وأكد المتهم في التحقيقات، أنه قتل زوجته وطفلتيه بعد خسارة ثروته بالكامل في البورصة، حيث اضطره الوضع للاقتراض من معارفه حتى بات مديون للجميع، وبسبب مروره بأزمة مالية فادحة اضطر لبيع البيت الذي ورثه عن أبيه بما أنه الوريث الشرعي الوحيد.

وتابع المتهم أمام التحقيقات، بأنه كان يخشى على طفلتيه وزوجته أن يعانوا من الفقر الشديد وهو ما دفعه لقتلهن خوفًا عليهم من “الجوع”!، فيما وطالب وكيل النيابة بضرورة عرض المتهم على الطب النفسي للتأكد من سلامة قواة العقلية والنفسية والوقوف على تقرير رسمي بالواقعة لإتخاذ اللازم ضده.

وكان المتهم قد أكد في أقواله السابقة، أن شقيقة زوجته قامت بالاتصال به في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، لتسأله عن شقيقتها التي لم ترد على اتصالاتها من العاشرة مساءًا، فعاد إلى بيته ليكتشف الواقعة.

2018-06-25 2018-06-25
مصر اليوم