ننشر كيف علمت «ريم البارودي» بزواج «أحمد سعد وسمية الخشاب»

آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 1:24 مساءً
ننشر كيف علمت «ريم البارودي» بزواج «أحمد سعد وسمية الخشاب»

أكدت الفنانة ريم الباردوي أنها واثقة تماما من خبر زواج خطيبها السابق المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب وعبرت عن دهشتها بسبب إصرار سمية على عدم إعلان أمر زواجهما، وذلك في تصريح خاص لموقع “صدى البلد”.

وقالت «ريم الباردوي»: «أريد أن أوضح شيئا مهما وهو أن أحمد سعد وعائلته هم من أبلغوني بخبر زواج سعد من سمية، من خلال اتصال هاتفي، ولم أتفاجأ، لأن الأمر لا يشغلني”.

وأضافت :”لم أؤلف القصة و لم أفتر عليهما بالعكس حرصت على تهنئتهما والموضوع انتهى بالنسبة لي، و قد حرصت على التهنئة لأن أحمد زميل بالوسط الفني وعلاقتي به طيبة”.

وكانت قد نفت الفنانة سمية الخشاب خبر زواجها من المطرب أحمد سعد وهو الخبر الذي انتشر انتشارا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد أن أكدت ذلك الفنانة ريم البارودي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك “.

وأكدت سمية في تصريح لها أن خبر زواجها ليس له أساس من الصحة وأنه تربطها بشقيقه عمرو سعد علاقة صداقة.

وتابعت سمية أن الفنان أحمد سعد سيغني تتر مسلسلها الجديد “الحلال” والذي من المقرر أن تشارك به رمضان المقبل.

كانت “ريم” قد أعلنت منذ قليل زواج أحمد سعد وسمية خشاب وهو ما تسبّب في إثارة حالة من الجدل وصدم بعض النجوم الذين توقعوا عودة ريم لأحمد بعد انفصال استمر لفترة.

بالرغم من تمسك “الباردوي” بتغريدتها عن زواج “سعد و”الخشاب” إلا أن الطرفان كانا قد كذبا ما تردد عن هذا الأمر، وأوضح سعد في تصريحات صحفية أن علاقته بسمية الخشاب أسرية، إضافة إلى أنه يتعاون معها في مسلسل “الحلال”، الذي سيعرض في رمضان المقبل.

المصدر - أعلام.أورج
2017-05-01 2017-05-01
مصر اليوم