كتبت: فاطمة عادل

المصدر: مصراوي

أقامت “هبة. م” دعوة قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها “مكرم. س” سائق، مبررة “جوزي لسه بيحب خطيبته القديمة، وسافر معاها مصيف أسبوع كأنها مراته”.

وقالت الزوجة البالغة من العمر 29 عامًا في دعواها، إن سوء معاملة زوجها، أصابها بمرض نفسي أجبرها على المكوث 3 أشهر بمستشفى للأمراض النفسية.

داخل الميكروباص، نشأت قصة حب بين السائق والراكبة خلال توصيلها إلى منزل عائلتها، وبعد 8 أشهر من علاقتهما وافقت على الارتباط به، وبعد 4 أشهر من الخطوبة تزوجا وانتقلا لعشّ الزوجية.

تتذكر هبة لحظات السعادة التي عاشتها مع زوجها مكرم، قائلةً “عشنا 3 أشهر زواج في سعادة زوجية، حتى ظهرت خطيبته القديمة مرة أخرى وبدأت في الاتصال به”.

تغيرت معاملة الزوج لزوجته، لكنه أنكر ذلك عندما واجهته، وقال “مفيش حاجة أنا طبيعي بس محتاج أقعد لوحدي عشان ارتاح، أعصابي تعبانة”، ثم ترك المنزل عدة أشهر حتى علمت الزوجة بوجوده في “مصيف” عن طريق صورة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بحسب الدعوى.

وقالت هبة إن زوجها عاد إلى المنزل دون التحدث إليها، وعندما واجهته لم يرد عليها، فاستغلت نومه، وفتَّشت حقيبته، فوجدت قسيمة زواجها بصورة خطيبة زوجها الأولى كي يتمكن من السفر والخروج معها ، وعندما أحسَّ بها اعتدى عليها بالضرب والسبّ وطردها من المنزل.

اشتكت الزوجة لأهلها من خيانة زوجها، واستدعاه والدها فرفض القدوم وغيَّر مفاتيح الشقة وفرّ هاربًا، فقررت خلعه.

ورفعت هبة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس حملت رقم 1640 لسنة 2018، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + 1 =