المصدر: الوطن

شهدت قرية المعتمدية بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مأساة وجريمة إنسانية اجتماعية حيث أقدم زوج على معاشرة نجلته في العقد الثاني من عمرها معاشرة الأزواج عدة مرات ليلا ونهارا بسبب امتناع زوجته عن معاشرته خلال عدة سنوات ماضية وهو ما أدى إلى حمل الفتاة سفاحا من والدها في الشهر السابع الأمر الذي أثار حفيظة أفراد العائلة وأهالي قرية ودفعها إلى التقدم ببلاغ رسمي ضد والدها بالتعدي عليها جنسيا.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد علاء الغرباوي مأمور مركز المحلة الكبرى، مساء أمس يفيد بورود بلاغ من بلاغ من “ك” 56 سنة ربة منزل مقيمة المعتمدية بدائرة مركز المحلة باتهام زوجها “ع” 48 سنة عاطل مقيم المعتمدية بالتعدي جنسيا علي نجلتهما “ا” 17 سنة بدون عمل.

وبسؤال نجلتهما اتهمت والدها بالتعدي عليها جنسيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج عدة مرات لمدة 8 شهور وحملها منه سفاحا بالشهر السابع من الحمل.

وأوصى مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية وقوات من الشرطة السرية والنظامية لضبط المتهم الجاني.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي والرائد عمر أبو بكر رئيس مباحث مركز المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهم وبمواجته اعترف بارتكاب الواقعة لعدم رغبة زوجته في المعاشرة الجنسية في الآونة الأخيرة وهجرها له في فراش الزوجية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر المحضر يحمل رقم 35648 جنح مركز المحلة لعام 2018 م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين ورود التحريات حول الواقعة والإطلاع على تقارير الطب الشرعي حول وقائع هتك الفتاة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − 5 =