كتبت: نور العمروسي

المصدر: مصراوي

أقامت وفاء دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطلب فيها الخلع من زوجها مبررة طلبها “زوجي تعدى عليَّ بالضرب بسبب أنه نسي باسورد موبايله، واتهمني أني غيرته بدون علمه”.

وقالت وفاء . ص 27 سنة مدرسة: تزوجت منذ 8 شهور من محمد .ع 30 سنة يعمل مدرسًا، زواجًا تقليديًّا حيث إنه زميلي في العمل ويعاني من مشكلة النسيان ولكن لا يشعر بذلك، وكنت لا أتخيل أن هذه المشكلة سوف تكون سببًا في إنهاء حياتنا الزوجية.

تابعت وفاء : زوجي شحن كارت في موبايله وأجرى عدة مكالمات قبل أن ينام، وعندما استيقظ من النوم فوجئت أنه يخفي موبايله داخل حذائه؛ حتى لا أستعمله، وعندما استيقظ اكتشف أن رصيده نفذ فجذبني من شعري وأخذ يسبني وهو يردد “خلصتِ رصيدي يا مفترية”، وأقسم له أني لا أعلم مكان موبايله ولكنه لا يصدق .

وأضافت الزوجة : وجاء والدي وأصلح بيننا وتعهد زوجي أنه لن يتعدى عليَّ بالضرب مرة أخرى ولكنه نسي كعادته، وتحملت لأني أحبه، وعندما انكسر موبايله أخذ موبايلي الذي أهدته لي والدتي في عيد ميلادي وقال لي “أنتِ مش مهم تشيلي موبايل”، ولم تنتهِ أنانيته عند هذا الحد بل منعني من استخدام الموبايل .

واستكملت وفاء : في يوم ما نسي زوجي الباسورد للموبايل فقام بالتعدي عليَّ بالضرب واتهمني أني حاولت إدخال باسورد خطأ لكي أستعمله ولم يصدق أني لم أفعل ذلك.

وأصبحت لا أتحمل استكمال حياتي الزوجية مع زوج مجنون، ولذلك لجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 2641 لسنة 2018 وما زالت الدعوى منظورة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + 14 =