عادة ما تمر الحياة الزوجية بالكثير من المشكلات والمطبات، وتشهد فتوراً في المشاعر بين الزوجين، ما قد يؤثر سلباً على العلاقة الزوجية ويهدد استقرارها واستمراريتها.

وغالباً ما يشعر أحد الطرفين بفتور المشاعر تجاه الآخر لأسباب كثيرة، الأمر الذي قد يدفعه للبحث عن بديل خارج المنزل. وفي الكثير من الأحيان تكون هذه المشاعر السلبية من نصيب الزوج تجاه زوجته، لذا على الزوجة اتخاذ بعض الإجراءات لإستعادة ألقها أمام زوجها وإنقاذ حياتهما، بحسب موقع فاميلي شير:

1- اخرجي بموعد رومانسي معه
إن بدأت تلاحظين عدم انجذاب زوجك لك، حاولي أن تجددي مشاعره نحوك عبر دعوته إلى موعد رومانسي خارج المنزل، وقد يكون هذا الموعد في مطعم له ذكريات لديكما، أو في أحضان الطبيعة فهذا من شأنه أن يضخ دماء جديدة في علاقتكما ويزيل الفتور في مشاعره تجاهك.

2- شاركيه بنشاط مثير للحماس
يمكنك أن تحيي علاقتك العاطفية مع زوجك عبر مشاركته بنشاط رياضي أو القيام بالسفر سوية، وعندها ستصغر الهوة بينكما ويسود جو من الألفة والمودة في علاقتكما.

3- قومي بإنجاز على الصعيد الفردي
إن تطوير المرأة لنفسها عبر القيام بإنجاز ما، كتعلم لغة جديدة أو الخضوع لدورة تدريبية في الطبخ، يعد أحد العوامل التي تعيد للمرأة ألقها في نظر زوجها الأمر الذي يولد رغبة لدى الزوج في التقرب منها أكثر.

4- حاولي أن تطيلي النظر إلى عينيه
تعتبر نظرات العينين العميقة من أكثر العوامل التي قد تجذب الرجل إلى المرأة، وعلى الرغم من بساطة هذه الخطوة إلا أن لها تأثيراً سحرياً لدى الرجل يفوق أي توقعات.

5- ثقي بجاذبيتك
يمكن أن يؤثر عدم انجذاب زوجك إليك في ثقتك بجمالك وجاذبيتك، وقد يسبب هذا في إهمال نفسك وعدم العناية بمظهرك وأنوثتك الأمر الذي يزيد من نفور الزوج منك، لذا حاولي أن تؤمني بجاذبيتك وتأثيرها على شريك حياتك، وستحصلين على النتيجة المرجوة.

6- اخرجي مع زوجك في رحلة طويلة
إن كنت ترغبين في استعادة انجذاب زوجك تجاهك، حاولي أن تكسري الروتين اليومي وتخرجي برفقته من المنزل في رحلة تدوم ليومين أو ثلاثة، لتمضي معه وقتاً مميزاً بعيداً عن مشاغل الحياة اليومية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − ستة عشر =