المصارع محمود فوزي: هلعب لأمريكا.. فات أوان حل المشاكل

هاجر المرشديآخر تحديث : الخميس 26 يوليو 2018 - 1:30 مساءً
المصارع محمود فوزي: هلعب لأمريكا.. فات أوان حل المشاكل

كتب: محمد جمعة

المصدر: مصراوي

قال محمود فوزي، لاعب منتخب مصر السابق للمصارعة، إنه لم يكن يرغب في السفر خارج البلاد لكن تعرضه للظلم والاضطهاد من قِبل مسؤولي الاتحاد المصري دفعه لذلك، متابعًا: “أنا هلعب باسم أمريكا، وفات أوان استيعاب المشاكل”.

ونشر المصارع المصري، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بقميص منتخب أمريكا، مؤكدًا حصوله على الجنسية الأمريكية، وعلق عليها: “معادنا في أولمبياد طوكيو”.

وسبق وأصدر الاتحاد المصري للمصارعة قرارًا بإيقاف اللاعب في مايو الماضي وتحويله للتحقيق بسبب نشره ما يفيد تعرضه للاضطهاد من قِبل الاتحاد.

وأضاف فوزي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “العاشرة مساءً” على فضائية “دريم”، مساء الأربعاء: “أنا اتوقفت على الهواء واتحولت للتحقيق عشان اتكلمت عن حقي، ومحدش تواصل معايا، وكل شوية الاتحاد كان بيشوه صورتي، وقالوا إني مُتحرش ورد سجون وبلطجي، ومسؤول بالاتحاد تحدث عن زوجتي بشكل غير لائق”.

وتابع: “عمري ما كنت أفكر ألعب لدولة تانية، رغم إن زوجتي أمريكية مصرية.. وفي لاعيبة كتير تتعرض للظلم وبيكلموني يقولولي مش عارفين نعمل إيه”.

وقال فوزي: “كل فريق المصارعة حصل على ميدليات في دور ألعاب البحر المتوسط، إلا اللاعب اللي حل مكاني في البعثة المشاركة رغم عدم صعوبة البطولة”.

وفي المقابل رد أحمد عجينة، لاعب منتخب مصر للمصارعة الذي حل مكان “فوزي: “أنا مش داخل المنتخب بواسطة ومحسوبية، وفزت مباراتين في دور الألعاب، لكن خسرت من ثالث العالم.. وحصلت على المركز الأول في بطولة العرب”.

رابط مختصر
2018-07-26 2018-07-26
هاجر المرشدي