زوج يطلب التطليق: ليلى سابت أهلها عشان نتجوز وهربت مني عشان تتجوز صحبى

مصر اليومآخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 9:59 مساءً
زوج يطلب التطليق: ليلى سابت أهلها عشان نتجوز وهربت مني عشان تتجوز صحبى

كتبت: فاطمة عادل

المصدر: مصراوي

لم يتردد “أيمن م.” كثيرا في تنفيذ رغبة حبيبته “ليلى س.” التي هربت من منزل أهلها، وطالبته بالزواج رغما عنهم لوضعهم أمام الأمر الواقع، لم يتخيل الرجل مرة أن يتكرر الأمر مرة أخرى لكن هذه المرة تركته هو، “مراتى هربت من بيت أهلها واتجوزتنى، وهرب من بيتى عشان تتجوز صاحبي”.

وأمام محكمة الأسرة في زنانيري، رفع الشاب الذي لم يتخطى 32 سنة، دعوى يطالب فيها بتطليق زوجته، قائلا: “نفذت طلبها واتجوزتها بعد ما هربت من أهلها قلت بتحبنى، لكن تهرب من بيتى وتتجوز صاحبي تبقا مكنتش بتحبنى “.

بحسب الزوج، كانت حياتهما الزوجية تبدو مثالية حتى ظهر صديقه محمود، “كان بيزورني بصورة شبه يومية، ما اتخيلتش يخونوني ويهربوا مع بعض”.

يتذكر “أيمن”، حكايته مع زوجته، ويقول لـ”مصراوي”: قبل 3 سنوات، تزوجت جارتي “ليلى س.” (29سنة) بعد قصة حب استمرت سنتين، تقدم خلالهما لأهلها لكن والدها أصر على رفض طلبي المتكرر، فهربت من منزلها وطلبت أن نتزوج لوضع والدها أمام الامر الواقع.

“عشان بحبها عملت اللي قالت عليه “.. قالها الزوج مضيفا: “عشنا أجمل أيام عمرنا، وبعد مرور السنة الأولى من الزواج، حملت زوجتي وأنجبت رضوى (سنتين).

استمر الوضع حتى تفاجئ الزوج بغياب الأم، “دخلت البيت لقيت مراتى سايبة بنتها على السرير، ولم تأتي من يومها، والجيران أكدوا أنها هربت مع محمود صاحبي عشان بتحبه واتجوزته عرفي”.

لم يتحمل أيمن البقاء في منزل الزوجية، “مشيت من البيت اللي أنا فيه عشان سيرة وسمعة بنتي”، ولجأت لمحكمة الاسرة لرفع دعوى تطليق للضرر والمطالبة بضم حضانة طفلتي لي، وحملت الدعوى رقم 256 لسنة 2018.

رابط مختصر
2018-06-07 2018-06-07
مصر اليوم