سُجن زوجها فأنجبت سفاحًا من سائق “توك توك”.. سيدة تتخلص من ابنها في حضّانة أطفال

مصر اليومآخر تحديث : الأحد 29 يوليو 2018 - 8:36 مساءً
سُجن زوجها فأنجبت سفاحًا من سائق “توك توك”.. سيدة تتخلص من ابنها في حضّانة أطفال

كتب: رامي القناوي

المصدر: مصراوي

حاولت ربة منزل بقرية كوم النور، التابعة لمركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية التخلص من طفل أنجبته من سائق “توك توك” بعد دخول زوجها السجن على ذمة قضية مخدرات، وإيداعه حضّانة المستشفى عن طريق صديقتها وزوجها.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر، من مستشفى ميت غمر العام، بحضور كلٍ من محيي. م. 36 سنة، سائق، وزوجته 33 سنة ربة منزل ، ويقيمان بقرية “بشالوش” دائرة المركز وبرفقتهما طفل ذكر عمر يوم واحد، لإيداعه بحضّانة المستشفى وهو ليس ابنهما.

انتقل المقدم محمد الحسيني، رئيس وحدة المباحث، إلى المستشفى، وبالفحص وسؤالهما أكدا، في محضر الشرطة، أن المدعوة “كريمة” ربة منزل، ومقيمة بقرية كوم النور دائرة المركز، هي من أحضرت لهما الطفل وطلبت منهما بإيداعه بحضّانة المستشفى ولا يعلما والديه.

وباستدعاء “كريمة” وسؤالها، في محضر الشرطة، أكدت أن والدة الطفل هي صديقتها “رانيا” 30 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات القرية، والتي حملت به سفاحًا من المدعو “أدهم”، 24 سنة، سائق “توك توك”، مقيم بذات القرية، حال تواجد زوجها المدعو محمود. ع. بسجن مركز زفتى بمحافظة الغربية، على ذمة قضية مخدرات، وقدمت على ذلك خشية افتضاح أمر صديقتها.

كلف العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، إدارة البحث الجنائي بسرعة التحري حول الواقعة، وضبط والدة الطفل، والمشكو في حقه المذكور وسؤالهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
2018-07-29 2018-07-29
مصر اليوم