شاهد أول تعليق من السيسي على رشوة رئيس مصلحة الجمارك

مصر اليومآخر تحديث : الأحد 29 يوليو 2018 - 8:41 مساءً
شاهد أول تعليق من السيسي على رشوة رئيس مصلحة الجمارك

كتب: محمد نصار

المصدر: مصراوي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه تردد كثيرًا في الكلام عن إحدى القضايا الأخيرة بشأن الجمارك، مؤكدًا: “لا يصح أن نعلن عليكم الوثائق التي لا شك فيها للرأي العام، ميصحش ومينفعش، لكن في نيابة تطلع على كل شيء”.

وأضاف السيسي، خلال جلسة “اسأل الرئيس”، ضمن فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الوطني للشباب في دورته السادسة، والذي تستضيفه جامعة القاهرة، على مدار يومي السبت والأحد: “في نيابة جهة قضائية مستقلة ومنفصلة محدش بيفرض عليها حاجة، وإلا يبقى احنا في دولة تانية بقى لو احنا عاوزين نحاكم حد ندخله، دا قضاء”.

يشار إلى أن هيئة الرقابة الإدارية، ألقت القبض على جمال عبدالعظيم، رئيس مصلحة الجمارك في بداية الشهر الجاري؛ لاتهامه بتلقي رشوة مالية قدرها مليون جنيه من مستورد أقمشة ومنسوجات مقابل إنهاء إجراءات الإفراج الجمركى عن بضائع مستوردة من الخارج.

وشهدت فعاليات اليوم الثاني، جلسة “تطوير منظومة التأمين الصحي”، كما يتضمن جلسة بعنوان “المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية”، ثم جلسة “اسأل الرئيس.. الرئيس وشباب الجامعات”.

وانطلقت فعاليات اليوم الأول من المؤتمر، أمس السبت، بـ3 جلسات، بدأت الجلسة الافتتاحية في الـ11 صباحا، ثم جلسة “استراتيجية بناء الشباب المصري”، والجلسة الثالثة بعنوان “استراتيجية تطوير التعليم”.

رابط مختصر
2018-07-29 2018-07-29
مصر اليوم