شاهد بالفيديو.. واقعة تحرش بامرأة في السعودية خلال قيادة السيارة

مصر اليومآخر تحديث : الإثنين 2 يوليو 2018 - 10:45 صباحًا
شاهد بالفيديو.. واقعة تحرش بامرأة في السعودية خلال قيادة السيارة

كتب: إسراء جودة

مصدر: هن +الوطن

نشر وائل القاسم، عضو هيئة التدريس بالكلية التقنية السعودية، مقطعًا مصورًا عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يظهر محاولة تحرش بامرأة تقود سيارتها في أحد شوارع المملكة.

وكتب القاسم عبر حسابه: “أول مقطع لحالة تحرش بامرأة تقود سيارتها، وكاد المتحرشون أن يتسببوا في حادث، أملنا كبير في الجهات المختصة أن تسارع إلى ردع هؤلاء وأمثالهم، فقد صدر قانون التحرش قبل موعد السماح بقيادة المرأة، فاستبشرنا خيرًا، ترك هذه الحالة تمر دون عقاب صارم، سيفتح الباب أمام المزيد من المتحرشين”.

وأضاف أن قانون التحرش أمام اختبار حقيقي كبير اليوم مع هذه الحادثة المسيئة جدًا، فإما أن يكون أو لا يكون، كان البعض يردد أن قانون التحرش مجرد حبر على ورق، ولن يتم تنفيذه بشكل دقيق وجاد وحازم، سنرى. وأثار المقطع المصور الذي تم تداوله حالة من الغضب في السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علّق أحد السعوديين، قائلا: “لا أعتقد سيفلتون من عملهم الشين هذا، لأن هذه ستكون رسالة لبعض ضعفاء النفوس للقيام بنفس العمل، وهناك قانون وضع ولابد من تطبيقه”.

وكتبت أخرى: “نحن نحتاج لضخ مواد دراسية تربي الأبناء على احترام القوانين ومعرفتهم بعقوبات الجرائم، نريد جيل 2030 جيل واعي مواكب للتطور”.

رابط مختصر
2018-07-02
مصر اليوم