شاهد.. خرج من مقبرة وقتل 3 بسبب الشرف.. تفاصيل جديدة في جريمة “نص الليل” بسوهاج

مصر اليومآخر تحديث : الجمعة 27 يوليو 2018 - 5:19 مساءً
شاهد.. خرج من مقبرة وقتل 3 بسبب الشرف.. تفاصيل جديدة في جريمة “نص الليل” بسوهاج

كتب: عمار عبدالواحد

المصدر: مصراوى

مثَّل “نشأت. ج. ع” 27 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، اليوم الخميس، جريمة قتل 3 أشخاص الإثنين الماضي انتقامًا لشرفه، لوجود علاقة آثمة بين اثنين من المجني عليهم وشقيقته “ن” في مسرح الجريمة أمام فريق من نيابة مركز طما، العميد أحمد شمندي مأمور مركز شرطة طما، المقدم هيثم الدكروري رئيس مباحث المركز وبتأمين مكثف من قوات قطاع شمال سوهاج بإشراف اللواء على الكاشف.

واعترف المتهم في تحقيقات القضية أنه عشية ارتكابه الجريمة كان مختبئا في مقبرة على جانب طريق قبلي الحسامدة، منتظرًا قدوم الضحايا، وعند سماعه صوت الـ”توك توك” الذي كان يستقله المجني عليهم وقد اقترب من مكانه نادى عليهم مقلدًا صوت شقيقته أن اقتربوا منه، مضيفًا بمجرد اقتراب الـ”توك توك” منه بشدة أخرج بندقيته وأمطرهم بالرصاص.

وتابع المتهم في التحقيقات أنه بعد أن فتح على المجني عليهم النار من البندقية التي اشتراها خصيصًا للانتقام لشرفه سقطوا قتلى في الحال، ولم يسمع لأحدهم صوتا، مؤكدا أنه لم يفارقهم حتى قلبهم يمينًا ويسارًا للتأكد من أنهم فارقوا الحياة وارتاح من معايرة الناس.

وبعد انتهاء المتهم من تنفيذ جريمته عاد مرة أخرى للمنزل ودفن بندقيته الآلية وما معها من ذخيرة في جلباب قديم بقطعة أرض ملكه مجاورة للمنزل، ونام نومًا عميقًا دون أن يخبر والديه أو حتى شقيقته التي كانت سببا فيما ارتكبه.

ولفت المتهم إلى أنه لم يستطع قتل شقيقته رغم اعترافها له بما يتردد عنها بين أهالي القرية من سوء سلوكها واعتياد راغبي المتعة الحرام بالتردد عليها، بسبب الأخوة خاصة أنها تصغره بسنة واحدة.

وتابع المتهم: “حاسس كنت مكبوت واسترحت بعد قتلهم، بسبب كلام الناس على أختي وتردد الناس عليها وسمعتها اللي دُمرت”.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، تلقى إخطارًا من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما بالعثور على 3 جثث بها طلقات نارية متفرقة بالجسم خلف نقطة شرطة الحسامدة دائرة المركز.

انتقل إلى المكان اللواء حسن محمود حكمدار المديرية، اللواء علي الكاشف مساعد مدير أمن سوهاج لقطاع الشمال، العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام بسوهاج.

تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي وقادها العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية، العثور على جثث كل من “ع. ش. ق” 53 سنة، صاحب موتور كهرباء، “ع. ب. ع” 46 سنة، عامل، “عطية. ع. ق” 35 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، يقيمون بناحية قرية المدمر دائرة مركز طما وبجوارهم “توك توك”.

جرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى طما المركزي، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

رابط مختصر
2018-07-27 2018-07-27
مصر اليوم