شاهد «عنتيل الجامعة».. أستاذ بـ«طب المنصورة» يهتك عرض 28 مريضة

مصر اليومآخر تحديث : الأحد 29 يوليو 2018 - 8:28 مساءً
شاهد «عنتيل الجامعة».. أستاذ بـ«طب المنصورة» يهتك عرض 28 مريضة

كتب: رانيا الديداموني

المصدر: التحرير

تجرأ طبيب باطنة على درجة أستاذ مساعد بكلية الطب، في مركز أجا بمحافظة الدقهلية، على مخالفة القسم، واستغل رسالته الطبية في هتك عرض المريضات المترددات على عيادته الخاصة بتصوير عوراتهن دون علمهن.

البداية كانت بورود بلاغ من “م.أ”، ربة منزل، 28 عامًا، وزوجها، ضد “محمد.أ”، 56 عامًا، أستاذ مساعد الباطنة والمناظير بكلية طب المنصورة، يتهم الأستاذ الجامعي بملامسة جسدها وموضع عفتها بقلة حياء وتعمد كشف عورتها خلال الكشف عليها، ومحاولة التحرش بها داخل غرفة الكشف، ولم ينقذها من يديه غير صراخها واقتحام المرضى ومرافقوهم الحجرة.

واحتجز المرضى ومرافقوهم الطبيب داخل العيادة حتى وصلت قوة من مركز شرطة أجا برئاسة الرائد محمد فوزي، رئيس المباحث، وتبين من المعاينة وجود كاميرا سرية بجوار جهاز الكمبيوتر على مكتب الطبيب موجهة مباشرة إلى سرير الكشف.

وبفحص جهاز الكمبيوتر، تبين وجود أكثر من 28 مقطع فيديو لحالات مختلفة من النساء المريضات على سرير الكشف، تظهر عوراتهن في الفيديو والتحرش بأخريات منهن، وعدد من مقاطع الفيديو للطبيب يمارس الرذيلة داخل حجرة الكشف مع أخريات وتصويرهن. وبمواجهة الطبيب بمقاطع الفيديو، اعترف بتصوير النساء المترددات على عيادته دون علمهن، لأنه يعاني من كبت جنسي، لا بدافع ابتزازهن.

تحرر المحضر رقم 4273 لسنة 2018 بالواقعة، كما قررت النيابة برئاسة المستشار أيمن عبد الهادي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس المتهم احتياطيا 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين انتهاء الفحص الفني للمضبوطات والفيديوهات.

رابط مختصر
2018-07-29 2018-07-29
مصر اليوم