شاهد عنتيل المنصوره الجديد.. طبيب يقوم بتسجيل فيديوهات جنسيه بكاميرا مثبته بسرير العياده

مصر اليومآخر تحديث : الأحد 29 يوليو 2018 - 12:51 صباحًا
شاهد عنتيل المنصوره الجديد.. طبيب يقوم بتسجيل فيديوهات جنسيه بكاميرا مثبته بسرير العياده

كتبت: دينا الحسيني

المصدر: اليوم السابع

حصلت اليوم السابع علي تفاصيل جديدة في واقعة القبض علي طبيب شهير بالدقهلية يقوم بتصوير مرضاه دون علمهم أثناء التردد علي عيادة المسالك البولية الشهيرة التي يديرها المتهم.

البداية كانت عقب قيام السيدة مني . م بالتوجه لتوقيع الكشف الطبي عليها بعيادة الطبيب محمد . أ 46 سنة طبيب مسالك بولية شهير وأستاذ مساعد بجامعة طب المنصورة وعقب قيامه بالكشف الطبي عليها فوجئت بقيامه بالتحرش بها ولفت إنتباهها كاميرا دقيقة مثبتة بسرير الكشف متصلة بكمبيوتر الطبيب.

وقامت السيدة بالاتصال بزوجها الذي حضر للعيادة وقام بالتشاجر مع الطبيب وتوجه لمركزشرطة أجا وأمام المقدم محمد فوزي زيدان حرر المحضر رقم 4273 لسنة 2018 إداري أجا ضد الطبيب يتهمه فيه بانتهاك حرمة مرضاه بتصوير زوجته دون علمها.

وفور البلاغ وجه اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية الضباط بسرعة الانتقال لعيادة الطبيب محل البلاغ وبمراجعة أوراقها تبين أنها مرخصة وبفحص العيادة وتفتيشها تبين صحة البلاغ وتم العثور علي الكاميرا، وقام العميد محمد شرباش مدير الإدارة العامة للمباحث بالتحفظ على الكمبيوتر، وبفحصه تبين أنه يحوى على أكثر من 27 مقطع فيديو لعدد من السيدات المترددات على العيادة أثناء الكشف الطبى، وفيديوهات أخرى جنسية أثناء قيام الطبيب بممارسة الرذيلة داخل العيادة مع سيدات جاري تحديدهن بمعرفة أجهزة الأمن.

وبمواجهة الطبيب بالتحريات والكاميرا المثبتة انهار واعترف أنه يعاني منذ فترة من كبت جنسي واعتاد تصوير مرضاه دون علمهم وممارسة الرذيلة مع بعض السيدات بموافقتهن وقام بتصويرهن أثناء ممارسة الرذيلة دون علمهن بالتصوير.

وقررت نيابة أجا، منذ قليل، حبس الطبيب 4 أيام على ذمة التحقيقات واستدعاء الزوج مقدم البلاغ وزوجته لسماع أقوالهما وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

ومن جهته أكد أسامة عبد الحي وكيل النقابة العامة للأطباء بالقاهرة في تصريحات صحفية لليوم السابع أن هذه الواقعة تعد مصيبة بكل المقاييس وإذا ثبتت هذه الواقعة فهذه جريمة مخلة بكل آداب المهنة وسيتم شطبه من النقابة نهائيا.

وأضاف وكيل النقابة أنه سيتم التواصل مع النقابة الفرعية بالدقهلية وستتولي متابعة التحقيقات مع النيابة حتي انتهائها وتقديم تقرير للنقابة العامة لسرعة إتخاذ الإجراءات ضده موضحاً أن هذا التصرف الذي صدر من الطبيب يعد خللا عقليا ليس له علاقة بالأخطاء الطبية أو بمهنة الطب مثل الواقعة الشهيرة لملاكم المحلة فمرض الهوس الجنسي غير مرتبط بمهنة معينة.

رابط مختصر
2018-07-29 2018-07-29
مصر اليوم