شاهد.. كواليس «توصيلة» أوقعت عجوزا بين أنياب ذئب بشري: ده جاري يا بيه

مصر اليومآخر تحديث : السبت 28 يوليو 2018 - 5:34 مساءً
شاهد.. كواليس «توصيلة» أوقعت عجوزا بين أنياب ذئب بشري: ده جاري يا بيه

كتب: محمد الشاملى

المصدر: التحرير

كعادتها كل يوم، تستقل صاحبة الـ50 سنة “توك توك” للوصول إلى منزلها، حتى إن وجهها بات مألوفا لدى السائقين، لكن أحداث التوصيلة المعتادة اختلفت هذه المرة، إذ سقطت العجوز بين أنياب ذئب بشري تعدى عليها جنسيا في منطقة غير مأهولة بالسكان.

بينما كان يفحص العميد خالد كامل، مأمور قسم كرداسة، أوراق بعض القضايا، ويراجع سجلات الخدمات، طرقت عجوز باب مكتبه، وسمح لها بالدخول، وبدأت تقص عليه تفاصيل ما تعرضت له “ده جاري يا بيه”.

وقالت السيدة إنها كانت في طريقها من منطقة كفر طهرمس إلى مقر سكنها بمنشية البكاري، وأنها فوجئت بتوقف جارها الذي يعمل سائق توك توك، 30 سنة، وطلب منها الركوب “تعالي أوصلك في طريقي”، موضحة أنه اتخذ طريق عزبة البدرشين في طريقه للمكان المقصود كنوع من الاختصار.

وأمام العقيد حسام أنور، مفتش مباحث شمال أكتوبر، أوضحت الضحية أنه فور وصولها لمنطقة الزراعات المتاخمة للطريق، توقف السائق، وطلب منها النزول، وتعدى عليها جنسيا، ثم لاذ بالفرار.

وتمكن المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، ومعاونه النقيب أحمد عاطف من ضبط المتهم بأحد الأكمنة، وأقر بارتكاب الواقعة معللا السبب: “دي جارتي.. بس الشيطان شاطر”. تحرر المحضر اللازم، وتمت إحالة الضحية إلى مصلحة الطب الشرعي لإعداد التقرير اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

رابط مختصر
2018-07-28 2018-07-28
مصر اليوم