صديق زوج حلا شيحة: زوجها بكى بكاء لم أشهده من قبل

هاجر المرشديآخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 7:07 مساءً
صديق زوج حلا شيحة: زوجها بكى بكاء لم أشهده من قبل

كتب: وائل عادل

المصدر: في الفن

أكد الداعية السلفي محمد الصاوي أن صديقه يوسف بكى بكاء شديدا بعد قرار زوجته الممثلة الشابة حلا شيحة خلع الحجاب والعودة للتمثيل.

نشر محمد الصاوي مقطع فيديو عبر خدمة البث الحي على موقع Facebook تحدث خلاله عن ملابسات الأمر ورد فعل زوجها يوسف على قرارها.

وقال الداعية إنه اتصل هاتفيًا بيوسف زوجها وحكى تفاصيل المكالمة قائلا: “الذي ألمني يا إخواني أن الأخ يوسف بكى في المكالمة كثيرا، بكاء لم أعهده من أحد من الرجال من قبل، بكى وقال يا شيخ عرضي كان مستورا لمدة 12 سنة، وكان شرطي عندما تزوجتها ألا تخلع حجابها وأن تستر نفسها وأن تنأى بنفسها وتبتعد تماما عن كل ما يغضب الله”.

واستكمل: “يا شيخ هي تهدم كل شيء، وقالت لي: سأمثل. اتفقت معي أنها ستنزل مصر في الأجازة بعد رمضان وتبقى شهرا وتعود إلي مرة أخرى، الآن نزلت فقالت لي أنها ستخلع النقاب وتمثل بالحجاب، ثم بعد مدة قالت أن التمثيل لا يصلح بالحجاب وسأخلعه كلية، إما أن تكون معي أو لا تكون معي”.

وتابع: “زوجها قال لي: أجرت حوارا مع صحفي، ولم تستشرني ولم تستأذني، وقالت لي أنها ستخلع الحجاب كلية. يا شيخ هذه زوجتي وهذا عرضي، كيف أرضى أن يرى الناس شعرها ويرى الناس وجهها ويرى الناس جسمها وقد كانت مستورة طيلة 12 عاما كاملة”.

وبعدها بساعات قليلة حذف الداعية محمد الصاوي الفيديو بحجة أن الكثير من المتابعين فهموا قصده بطريقة خاطئة، واكتفى بالدعاء لحلا شيحة.

رابط مختصر
2018-08-09 2018-08-09
هاجر المرشدي