بالفيديو.. مارك زوكربيرج يكشف لماذا يرتدي نفس «التي شيرت» كل يوم

مصر اليومآخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 12:22 صباحًا
بالفيديو.. مارك زوكربيرج يكشف لماذا يرتدي نفس «التي شيرت» كل يوم

في مقر الفيسبوك، مؤسس الشركة – مارك زوكربيرج – أجاب على سؤال واحد كنا جميعا قد يتساءل: لماذا يرتدي نفس «التي شيرت» كل يوم؟

الغريب في الأمر أن الإجابة زوكربيرج اكدت على انه لديه الكثير من الدوافع النفسية المميزة التى تؤدى الى عدم تغيير نظرته ومبدأه مهما طال الوقت ..والاجابة هى «كنت حقا اريد تغيير حياتى لذلك اتخذت عدد من القرارات الممكنة كما وضح فى فيديو بأن حتى القرارات السهلة مثل الاكل وارتداء الملابس تتطلب طاقة وهو يفضل استخدام تلك الطاقة فى الخيارات الصعبة دائما»

زوكربيرج ليس هو الرجل الأول لارتداء الزي، واتخذ غيره من عمالقة التكنولوجيا نفس النهج بان نادرا ما يغيروا ستايل ملابسهم . مثل ستيف جوبز، ، تعود ان يلبس العلامة التجارية الخاصة بمؤساته ; لخلق هوية لعلامته التجارية.

حتى خارج عالم التكنولوجيا، استخدمت الشركات اليونيفورم او الملابس المتكررة لخلق استرتيجية لاعمالهم. على سبيل المثال، مصممي الأزياء مثل توم براون وكارل لاغرفيلد أيضا ارتداء الزي المدرسي. وقال كيم كارداشيان مؤخرا ” أنها لا تشتري ملابس لكاني لانه “يرتدي نفس الشيء مرارا وتكرارا.” لذلك، إذا كان حذاء يناسب، خلعه. مرارا وتكرارا وتكرارا. ولا يشترى غيره.

المصدر - complex
رابط مختصر
2017-06-09
مصر اليوم