منى تطلب الطلاق: جوزي حاول اغتصاب طفلتنا وأنا نايمة

مصر اليومآخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 8:18 مساءً
منى تطلب الطلاق: جوزي حاول اغتصاب طفلتنا وأنا نايمة

كتب: نور العمروسى

المصدر: المصراوى

بعد 11 سنة زواج، وقفت “منى ب.” أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطالب بالطلاق من زوجها الجزار، بعدما حاول اغتصاب طفلتهما وهو مخمور.

وقالت منى في دعواها إنها تزوجت جارها “محمد م.” زواج صالونات، ورزقا بــ3 فتيات تراوحت أعمارهن من 5 إلى 10 سنوات، مضيفة: “بناتي الثلاثة سابقين سنهم في حجم الجسم، وبدأت ألاحظ زوجي يتتبعهن بنظرات غير لائقة، بعد تعاطيه المخدرات، لكني كذبت إحساسي وقلت ده بابهم عمره ما هيأذي بناته”.

لم يكف والد البنات، عن مراقبتهن طوال تواجده بالمنزل، بحسب الأم التي قالت إنها قررت أن تشكوه لأشقائها وأسرته، لكنهم هاجموها “بلاش تخربي على بيتك”.

تزايد قلق الأم على بناتها فظلت تراقب زوجها، وحرصت على ألا تتركه رفقتهن على انفراد، حتى وقع ما كانت تتخوف منه.

“استغل نومي، وحاول يغتصب بنتنا الكبيرة”، قالتها الأم بغضب، قبل أن تضيف: “قمت على صوت البنت، وقعدت أصرخ في وجه زوجي ليفق من تأثير المخدرات، إلا أنه تعدى علي بالضرب أمام بناتنا “حاولوا يبعدوه عني، لكنه فضل يضربني”.

في هذه اللحظة قررت الأم أن تنفصل عن زوجها، “خدت القرار لحماية بناتي، أنا تحملت المرار وضيق الحال علشانهم ولكن كانت النهاية هذه المهزلة.

تقول الأم لمصراوي: “أنا كنت مصممة على تحرير محضر ضد زوجي ولكن أسرتي منعتني خوفًا من الفضيحة التي ستواجه البنات، فرفعت دعوى طلاق حملت رقم 1933 لسنة 2018.

رابط مختصر
2018-07-05 2018-07-05
مصر اليوم