“الرقص العاري” بمدرسة أمريكية بمصر يثير ضجة

آخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 12:57 مساءً
“الرقص العاري” بمدرسة أمريكية بمصر يثير ضجة

نشرت صفحة Moves Places على موقع فيس بوك، وهي الصفحة المتخصصة في نشر صور الحفلات الراقصة، ما يقرب من 35 صورة من حفل لـ مدرسة AIS، يظهر من خلالها وجود فقرة “Stripp show”، وهو ما أثار استياء عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أن مدرسة AIS تعد من أشهر المدارس الإنترناشيونال بمصر، وتوجد بمنطقة التجمع الخامس، وكان هذا الحفل يخص مجموعة من طلبة الثانوية العامة أو ما يعادلها وهو Grade 12، وهو تقليد يحرص عليه أغلب طلاب الجامعات بحيث ينظمون حفلا خاصا “Prom” لتوديع الحياة الدراسية.
عرض “العراة” قدمه إحدى الفرق الروسية، ويبدو من الصور أن العرض لاقى تفاعلا كبيرا من جانب الحضور، والذين لا تتعدى أعمارهم 18 عاما.
وأعربت ماجدة عبد المنعم مدير مدرسة The International School of Elite Education عن استيائها مما تداوله البعض بشأن قيام طلاب المدرسة بإقامة حفل موسيقي يتضمن عراة.وقالت في تصريح خاص لـ”دوت مصر”، إن البعض أخطأ في الخلط بين اسم المدرسة وبين المدرسة المسؤولة عن الحفل وهي مدرسة AIS وهي اختصار لاسم “المدرسة الأمريكية بالقاهرة”، حيث قامت الصفحة المسؤولة عن نشر ألبوم الصور بكتابة عنوان الألبوم “Egypt Elite School”.
2017-03-26 2017-03-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مصر اليوم EgyFP الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mahmoud