المركزى للإحصاء يعلن عن وظائف شاغرة للشباب

آخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 9:41 صباحًا
المركزى للإحصاء يعلن عن وظائف شاغرة للشباب

قال اللواء أبو بكر الجندى، رئيس الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء، إن الجهاز يعمل حاليًا فى مرحلة التعداد العام للسكان، ويتم جمع بيانات المبانى وخصائصها، وهناك 25 ألف شاب يعمل فى الميدان حاليًا برواتب 3 آلاف جنيه خلال شهر ونصف.

وأوضح الجندى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي ببرنامج “صح النوم” عبر فضائية “ltc”، أنه من بداية 28 مارس سيتم إضافة 15 ألف آخرين عليهم، وليس هناك مشكلة فى توفير هذه العمالة بجميع المحافظات باستثناء القاهرة الكبرى، وهناك إعلانات لـ15 ألف شاب، يجيدون استخدام الحاسب ولا يشترط الحصول على مؤهل عالى، منوهًا بأن الإعلان متواجد على موقع الجهاز.

وتابع رئيس الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء، أن الأوراق المطلوبة هو صورة المؤهل، وصورة الرقم القومى، وصورة شخصية لاستخراج كارنيه، مشيرًا إلى أنه سيتم إجراء اختبارات للمتقدمين قبل قبولهم.

2017-02-08 2017-02-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مصر اليوم EgyFP الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mahmoud