بالصور:: الداخلية تكرم أبناء الشرطة المتفوقين في مراحل التعليم المختلفة

آخر تحديث : الأحد 19 نوفمبر 2017 - 9:17 صباحًا
بالصور:: الداخلية تكرم أبناء الشرطة المتفوقين في مراحل التعليم المختلفة

الداخليه تكرم أبناء الشرطه المتفوقين في مراحل التعليم المختلفة

جاء ذالك تحت رعاية اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية حيث أُقيم اليوم السبت الموافق 18 الجارى بمقر نادى ضباط الشرطة بالجزيرة حفل تكريم أبناء شهداء الشرطة المتفوقين فى مراحل التعليم المختلفة وذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على رعاية أسر الشهداء وتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية لهم تقديراً وعرفاناً بتضحيات ذويهم الذين قدموا أرواحهم فداءً لحماية الوطن وضمان أمنه وإستقراره. وقد تم تكريم أبناء الشهداء المتفوقين دراسياً بحضور أسرهم وعدد من قيادات وزارة الداخلية وكلٍ من ( الدكتور مستشار مفتى الجمهورية “أمين عام الفتوى” – وكيل وزارة التربية والتعليم- الدكتور نائب رئيس جامعة القاهرة – الدكتور نائب رئيس جامعة مصر الدولية ) ونخبة من الفنانين والرياضيين .. وخلال الحفل نقل اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات تحيات السيد وزير الداخلية لأسر الشهداء مؤكداً أن تكريم المتفوقين من أبنائهم يأتى فى إطار حرص السيد وزير الداخلية على المتابعة الدائمة لأسر الشهداء والتى تأتى فى أولويات إهتمامات سيادته .. موجهاً التهنئة للمكرمين ، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح . من جانبهم أعرب المكرمون وأسرهم عن إعتزازهم بهذا التكريم والذى يؤكد حرص وزارة الداخلية على التواصل الدائم مع أسر الشهداء وتخليد بطولات ذويهم من خلال العديد من الفعاليات.

أميرة عمارة

2017-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مصر اليوم EgyFP الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mahmoud