زوج في دعوى تطليق: بنتي بتقولي «هات بوسة زي ماما وبتاع الفراخ»

آخر تحديث : الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 9:50 مساءً
زوج في دعوى تطليق: بنتي بتقولي «هات بوسة زي ماما وبتاع الفراخ»

كتبت: فاطمة عادل

رفع “أحمد .م”، 34 سنة، دعوى تطليق للضرر من زوجته “منة .ع”، 30 سنة، ربة منزل، بعدما قالت له طفلته “بوسني يا بابا زي ما عمو صالح بتاع الفراخ بيبوس ماما”.

يوضح الزوج أنه أب لطفلة عمرها 6 سنوات، ويعمل “سائقًا”، ومضى على زاوجه 8 سنوات، من سيدة بشوشة وبسيطة تدعى “منة”، تزوجا بعد قصة حب.

تمر على ذاكرة “أحمد” لحظات زواجه، وتنهال دموعه سريعًا، يتذكر كيف تقدّم لخطبتها بعد قصة حب ظلت 3 سنوات، ووافق أهلها، وكان بداخله فرحة كبيرة، وبعد مرور سنة تم الزفاف، وانتقلا إلى عش الزوجية.

يتابع الزوج حديثه لـ”مصراوي”: “استمرت الحياة بيننا في سعادة وحب، وعند وجود خلافات نقوم بحلها داخل منزلنا، ولم يعرف أحد بمشاكلنا، حيث كنت أخرج للعمل صباحا وأعود مساء، حتى أستطيع تلبية متطلبات المنزل، وبعد مرور الأشهر الأولى من الزواج حملت زوجتي وأنجبت طفلة لتكتمل فرحتنا”.

متأثرًا يكمل الزوج “كبرت طفلتي، وقرب دخولها للمدرسة، وذات يوم جلست معها للتحدث عن مستلزمات المدرسة، وفوجئت بكلمات غريبة تقولها ابنتي عن أمها”، حيث قالت لي “بابا ممكن تديني بوسة زي اللي عمو صالح بتاع الفراخ بيديها لماما”.

اندهشت وأسرعت إلى أمها بالمطبخ وتكلمت معها، فرفعت صوتها، فضربتها بشدة حتى تقول الحقيقة، فردت قائلة “أنا معرفش مين صالح دا، وإزاي هعمل كدا، البنت كدابة”.

يوضح أحمد، “بعد هذا الحديث حبستها بالمنزل وسحبت الهاتف المحمول وما خفي كان أعظم، قرأت رسائل من هذا الرجل على الهاتف، ومعظمها في أوقات لم أكن فيها بالمنزل، وعندما ذهبت لمواجهتها، لم أجدها، هربت من منزلنا ومعها ابنتي”.

ذهب الزوج مسرعًا لمنزل أسرتها للبحث عنها، لكنه لم يجدها ولم تعلم أسرتها عنها شيئًا، فتشاجر مع والدها حتى يخبره بمكانها، ولكنه أقسم بأنه لم ير ابنته منذ أسبوع.

اختتم الزوج حديثه لـ”مصراوي”، بأنه طفح به الكيل بعد البحث عن زوجته وابنته، ولم يصل لنتيجة، ولم يجد غير القضاء، فرفع دعوى أمام محكمة الأسرة في إمبابة، ليحصل على حكم بحضانة الطفلة، والطلاق من زوجته، وحملت الدعوى رقم 2310 لسنة 2017، وما زالت منظورة أمام المحكمة.​

المصدر - مصراوي
2017-11-17 2017-11-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مصر اليوم EgyFP الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

هاجر المرشدي