ننشر 3 طرق لتشغيل أي «ريموت كنترول» على جميع أنواع الـ«ريسيفرات»

آخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 12:28 صباحًا
ننشر 3 طرق لتشغيل أي «ريموت كنترول» على جميع أنواع الـ«ريسيفرات»

سرعة تلف الريموت الأصلى الخاص بالريسيفر، يدفع المستخدمين إلى شراء ريموت جديد، لكن لا يكون مناسبا للريسيفر وتجد أن الأزرار تعطى أوامر مختلفة، فمثلا إذا قمت بالضغط على 1 يضغط على تعلية الصوت.

الأمر الذي يدفعك إلى إرجاعه أو الذهاب بالريسيفر لبرمجة الريموت على الريسيفر، لذا تقدم لك “فيتو” عدة طرق لتجنب هذه المشكلات المصاحبة بشراء ريموت جديد:

1- شراء ريموت يونيفرسال 1000 in 1 يتميز هذا الريموت بأنه مناسب لجميع أنواع الريسيفرات، فلا تحتاج إلى شراء ريموت خاص بالريسيفر ثم إعادة برمجته في حالة عدم عمله، ويتوفر مع هذا الريموت كتالوج به جميع أنواع الريموتات الخاصة بأنواع مختلفة للريسيفر حتى تتمكن من ضبطه على الريسيفر الخاص بك.

2- برمجة الريموت دون أرقام يمكنك برمجة الريموت عن طريق الضغط على set+power مع توجيه الريموت ناحية الريسيفر، ثم الضغط على set ستجد الريسيفر قام بعمل ستاند باى، قم بالضغط على set مرة أخرى، وبذلك سيتم برمجة الريموت دون الحاجة إلى أرقام.

3- برمجة الريموت بأرقام قم بالضغط على زر set+power ستضيء لمبة الريموت، ثم قم بالضغط على زر vol أعلى الدائرة وزر tv/radio ضغط كأنك تقلب القنوات، في حالة ظهور مؤشر الصوت ستعرف حينها أن الريموت تمت برمجته والريسيفر استقبل الإشارة، قم الضغط على set مرة أخيرة ليتم تخزين المعلومات.

المصدر - فيتو
2017-06-09
EgyFP