هيئة الأرصاد الجوية: الشتاء سيكون شديد البرودة هذا العام

آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 8:08 مساءً
هيئة الأرصاد الجوية: الشتاء سيكون شديد البرودة هذا العام

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن التقلبات الأخيرة في حالة الطقس طبيعية، لأنها من السمات الرئيسية لفصل الخريف، المقرر انتهاؤه في العشرين من ديسمبر الحالي.

أضاف “عبد العال”، في حواره مع “الوطن”، أن نهاية فصل الخريف تكون شديدة الشَّبه بفصل الشتاء، لافتاً إلى أن التوقعات تشير إلى أن الشتاء المقبل، المقرر بدايته فلكياً في الحادي والعشرين من ديسمبر الجاري، لن تختلف فيه حالة الطقس عن العام الماضي، وسيكون شتاءً شديد البرودة مصحوباً بأمطار غزيرة، وفقاً للتوقعات.

تابع رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هذا الطقس سيستمر اليوم الأربعاء بالنسبة للرياح والأمطار، فيما تعود الشبورة المائية للظهور بكثافة غداً، وتصل إلى حد الضباب على بعض الطرق، لكن تظل درجة الحرارة كما هي حتى نهاية الأسبوع وتسجل على القاهرة 19 درجة.

المصدر - الوطن - إعلام.أورج
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*نص
الاسم*
البريد الالكترونى*
الموقع الإلكتروني
انشاء حساب او تسجيل الدخول
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مصر اليوم EgyFP الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

هاجر المرشدي