ياسمين صبري متزوجة وتقول: جوزي زاد 20 كيلو بعد الزواج

آخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 11:33 صباحًا
ياسمين صبري متزوجة وتقول: جوزي زاد 20 كيلو بعد الزواج

قالت الفنانة ياسمين صبري: «أقسم بالله العظيم زوجي بعد 6 أشهر من الزواج زاد وزنه 20 كيلو؛ بسبب طبيخي، وكنت بفرح علشان أنه بيحب طبخي».
وأضافت خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على فضائية «cbc»، تقديم الفنانة إسعاد يونس: «زوجي طوله 190 سنتيمتر، وكان بيجري 20 كيلو في ساعة ونصف».
وتابعت: «أنا باخد بالي في الأكل، وأنا تربية جدتي، وتعلمت منها أن الأكل الحلو لازم يبقى تقيل، وزوجي عمل برنامج لإنقاص الوزن قاس جدا»

وصرحت ياسمين صبرى بزواجها مؤخرا مع الإعلامية اسعاد يونس، وتم زواجها قبل اشتراكها فى مسلسل ” الأسطورة ” لـ محمد رمضان ، و بطولتها مع محمد إمام فى ” جحيم فى الهند ، وللحق فإن زوج ياسمين يعلم منذ البداية ،ولعها بالفن وقبل زواجه منها لحبه لها ،ولكن لعله لم يكن يدرك أنها سوف تحقق تلك الشهرة الكبيرة بتلك السرعة .. حيث لم تزل وقتها فى بداية المشوار،وزوج ياسمين طبيب سكندرى لا يحب الظهورالاعلامي، كما أنها تحرص على أن تكون حياتها الشخصية فى سرية تامة.

ولقد قدم لها الكثير من الحب والرعاية والدعم المالى لثرائه ، ويتردد أن الفيلا الفاخرة التى صورت فيها التقرير الذى أذيع فى حلقتها مع منى الشاذلى هدية منه لها ، ورغم ذلك حدثت خلافات كبيرة بينهما هددت بوقوع الطلاق ،عادت المياه لمجاريها من جديد وقررا إستئناف حياتهما على أن لا يأتى عملها فى الفن على حساب اهتمامها بزوجها.

رابط مختصر
2017-10-03 2017-10-03
mahmoud