تسجيل الدخول

سما المصري.. اسمها الحقيقي سامية عبد الرحمن بدأت كمذيعة في المحور.. ومُنعت من دخول الكويت بسبب فيديو .. وتزوجت ثلاث مرات واحد رسمي واثنين عرفي

فن
سما المصري.. اسمها الحقيقي سامية عبد الرحمن بدأت كمذيعة في المحور.. ومُنعت من دخول الكويت بسبب فيديو .. وتزوجت ثلاث مرات واحد رسمي واثنين عرفي

اعداد: محمد بشاري

المصدر: الموجز

حالة من الجدل اعتادت الفنانة سما المصري، على إثارتها خاصة عبر تصريحاتها الغريبة ومواقفها غير الواضحة وإطلالاتها الجريئة، التي تنشرها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام كان أخرها الظهور في مباراة مصر وأوغندا بملابس مثيرة أثارت به غضب الكثيرين.

ولدت يوم 8 فبراير 1978 في مركز هيها بمحافظة الشرقية ثم انتقلت مع أسرتها إلى القاهرة حيث أنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

بدأت «سما المصرى» حياتها المهنية كمذيعة في قناة المحور الفضائية عند بداية نشأتها، وكانت تقدم من خلالها برنامج الأغاني «كليبس» إلا أنها تركت القناة عقب 8 أشهر فقط لتتقحم بعد ذلك العمل الفني كممثلة وراقصة.

ظهرت «سما» في أول أعمالها وهو كليب من إنتاجها لأغنية «منفسن» من إخراج «سامح عبد العزيز» ثم شاركت مجموعة من النجوم في فيلم «مجانين نص كم»، والذى قدمت من خلاله أغنية «يا أحمد يا عمر» ليكون البداية الحقيقية لانطلاقتها الفنية وشهرتها حيث ظهرت بعد ذلك في أفلام «الدادة دودي- على واحدة ونص».

أعاد روّاد مواقع التواصل الإجتماعي التداول بصورة ترخيص قديمة للفنانة المصرية سما المصري.وانتشر ترخيص العمل الذي تمّ إصداره عام 2013، ليكشف عن إسم سما الكامل، وعمرها الحقيقي. فقد كشف الترخيص عن إسم سما الكامل، وهو: سامية أحمد عطية عبد الرحمن.

خلال زيارتها للكويت بداية هذا العام، قامت سما المصرى بتصوير مقطع فيديو مثير ويحمل إيحاءات جنسية من أمام أبراج الكويت بالشارع العام، وقامت بنشره على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، ما أثار ضجة وغضب كبير بالشارع والسلطات الكويتية.

من جانبها، قامت وزارة الداخلية بالكويت بإصدار قرار بمنع سما المصرى من دخول الكويت أو إعطائها تأشيرة للبلاد، حسبما أكدت الاعلامية الكويتية مى العمدان.

كشفت سما المصري عدد زيجاتها، لافتة أن زيجاتها تنوعيت ما بين الرسمي والعرفي.

وقالت، خلال استضافتها في برنامج «قطعوا الرجالة»، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائيتي «النهار، والقاهرة والناس»، إنها تزوجت ثلاث مرات، زيجة واحدة رسمية، وزيجتين عرفي.

كما كشفت أنها في أغلب زيجاتها كانت الزوجة الثانية، دون معرفة الزوجة الأولى لزوجها وأهله بأمر زواجهما، في حين إن أهلها كانوا على علم بكل زيجاتها، لافتة إلى أنها لم تفكر في الإنجاب في أي زيجة من زيجاتها لكونها كانت تشعر أن الحياة غير مستقرة بينهما.

الفنانة المصرية أضافت: «لا أحب العلاقات التي في النور، خاصة أن أغلب من ارتبطت بهم كانوا من ذوى مناصب، الناس هتفدني بإيه، وأهم حاجة إن أسرتي عارفة».

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.